الجمعة، 26 أكتوبر 2012

شفاه ناعمة شتاءً


 تبحثين عن أحمر شفاه بتركيبة غنية تدوم طويلا وتتحدي جفاف شفاهك فى فصل الشتاء؟ إليك أفضل خمسة أنواع من كبري بيوت الجمال فى العالم.
Lancome L'Absolu Rouge Lipcolor
من لانكوم إليك أحمر شفاه L'Absolu Rouge ذا الملمس الرقيق على الشفاه، حيث يرطبها بفضل مادة السيراميد المميزة ويكسبها لوناً مشرقاً يدوم تأثيره لساعات طويلة إصافة إلى احتوائه على معامل حماية يقي شفاهك من عوامل الطقس القاسية.
Tom Ford Private Blend Lip Color
وبتركيبة خاصة جدا، ابتكر بيت Tom Ford أحمر شفاه Private Blend Lip Color فى اثني عشر لونا تتنوع درجاته بين الأحمر الصريح والبني الداكن واللون البيج الذى بالطبع لا تستغنى عنه أي امرأه. قد صمم بكفاءة وجودة عالية ليمنح شفاهك ملمسا كريميا ناعما لا مثيل له وذلك لإحتوائه على عناصر طبيعية نادرة للغاية.
Dolce Gabbana Classic Cream Lipstick
ولكل إمرأه تسعى وراء الستايل الكلاسيكي، يقدم بيت Dolce Gabbana أحمر شفاه Classic Cream Lipstick بتركيبة كريمية مرطبة وبألوان غنية ثابتة تتفاعل سريعا مع البشرة لتكسبك لوك طبيعيا أخاذاً يأسر الأنظار.
Chanel Rouge Coco Hydrating Creme Lip Colour
أما بيت Chanel فيتألق هو الآخر بأحمر شفاه فريد Rouge Coco Hydrating Creme حيث يتميز بقدرة مذهلة تجعل الشفاه تبدو صحية رطبة ممتلئة تماما وكأنها تتحدي طقس الشتاء بسلاح خاص لا يجب أن تخلو منه حقيبة ماكياجك.
Shiseido Perfect Rouge Glowing Matte
على الرغم من أن الالوان المطفية لا يُنصح بها من قبل خبراء التجميل خاصة فى أوقات الشتاء لانها تسبب جفاف البشرة، إلا ان بيت Shiseido يتحدي ذلك بأربع درجات لأحمر شفاه فائق الترطيب خفيف اللمعان باسم Perfect Rouge Glowing Matte، هما البرتقالي والاحمر والبني والشيكولاته.


1 التعليقات:

wohnungsräumung Wien يقول...

Ihop more thames
umzug
umzug
wohnungsräumung

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | 100 Web Hosting ta3rib : Abed